منتدي الحياة هنا احلي
عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت كله في طاعه للرحمن.



التسجيل من هنا


منتدي الحياة هنا احلي

الحب قطعة ثلج لاتذوب الا اذا سطعت عليها شمس الخيانة .... !
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوقوا يا مسلمين ديننا يتحرف تحت ضغط دين جديد "الأحمدية"..................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب



عدد المساهمات : 55
نقاط : 13211
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: فوقوا يا مسلمين ديننا يتحرف تحت ضغط دين جديد "الأحمدية"..................   الإثنين أغسطس 23, 2010 11:11 pm

فوقوا يا مسلمين ديننا يتحرف تحت ضغط دين جديد "الأحمدية"

السلام عليكم يا أعضاء المنتدى الكريم،لقد قرأت هذا الموضوع
و لم أريد عند قرائته أن ألخصه بل أردت أن أنقله إليكم كما قرأته، صحيح أنه مطول و لكن أرجوكم إقرؤوه للنهاية...
هذا موضوع يمس ديننا الحنيف...
فوقو يا مسلمين ديننا و قرآننا يتحرفان...


فتراءات الجماعه الاحمديه ومسيحها الموعود الدجال على الديانات الاخرى



ان غرض الجماعة الاحمدية الباكستانية - الهندية الاسلامية ومسيحها الكذاب والدجال , والمسماة ثلاثة في واحد , وحسب ما جاء على لسان امام الجماعة حضرة الفقيد المدعو ميرزا بشير الدين محمود احمد , باللغة الاردية وبعد ذلك ترجمت للانكليزية , والترجمة العربية مع الاسف نشرت في عاصمة سوريا العروبة المزيفة - دمشق ولا نعرف كيف سمح النظام القومي بذلك ! .

اغراض فاسدة
------------
ان غرض العقيدة الاحمدية كان لتشكيل جماعة منفصلة عن الاسلام بالرغم من انها تدعي اعتقادها بتعاليم القران ومحمد ! .
الاحمدية دين جديد ولا يعترفون بان محمد هو خاتم نبي الاسلام والمسلمين كما هو متعارف عليه في الاسلام الحقيقي ,, كفار الاحمدية يقولون ان الانجيل والتوراة هي كتب ولكنها ليست بكلام الله !! ويقولون ايضا كلاما سخيفا وباطل ومحرف بادعائهم انه لم يكن لنبي من الانبياء السابقيين كلمة ! .
ووصل الغباء بهم لكي يغضون النظر من السيد المسيح هو كلمة الله وروحه , عندما قال الكتاب ; في البدء كانت الكلمة والكلمة صار انسانا / .

حسب العقيدة الاحمدية انه ليس ضروريا ان تكون لكل دين كلمة , ولو كان ذلك ضروريا فالاحمدية براء من ان تكون لها كلمة ! .
لكن من ناحية اخرى تقول ; الاحمدية بالرغم من انها دين جديد اننا نؤمن بنفس الكلمة التي نادى بها محمد وهي كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله ,, وهذا تناقض بعدم اعتراف الاحمديين بان محمد هو خاتم النبيين بتفسيرهم للاية بعكس ذلك , اي بالمعنى المتداول في لغة العرب المؤيد بتصديق من عائشة والصحابة كما قلنا في المقالة السابقة .

الاحمدية لا تؤمن بالقران كله بل ببعض اجزاءه , ولا يعتقدون بالملائكة ولا بالشياطين والائمة والفقهاء وتفسيراتهم الخاطئة للاحاديث , وبعدم اعترافهم للكثير منها ومنها ; الصحيح المسند وغير المسند والمظنون والمشكوك والموضوع !!!! واعتقادهم فقط الى اجتهاد من ائمة الفقهاء مع تسمية انفسهم اي الاحمديون - احنافا - لتصديقهم فقط المبدا الاساسي الذي وضعه الامام ابو حنيفة ,, اضافة الى تسميتهم باهل الحديث ! .

اعتقاد الاحمدية بالقدر/ خيره وشره / ما هو الا مخالف لتعاليم الله , لان الله لا يمكن ان يكون شرا في دنيتنا والكون الذي خلقه ,, هنا نقول ; اذا كانوا الاحمديين مسلمين حقا كباقي المسلمين ? فما هي الحاجة اذا لقيام هذه الجماعة والفرقة الجديدة التي تخالف الاسلام في كل شئ ?
الجواب ; هو انه دين جديد وعقيدة جديدة وافكار شيطانية وكفر بالله ! .

علاقة هؤلاء بالسياسة والحكومات وانظمة الحكم!
.................................................. ......
نقول في هذا الصدد , كيف تسمح بريطانيا ومخابراتها بالعمل على اراضيها لفئة ضالة ومغرضة تهاجم كل الديانات وخاصة المسيحية وتهينها اشد الاهانات ? وهل ديمقراطية بريطانيا تتماشى مع كون ملكة بريطانيا هي تقود وتراس الكنيسة ?
اذا كان هكذا فنحن نشك بعمل ونوايا الحكومة واجهزتها لكي تسمح باسم الديمقراطية المزيفة لهذه وتلك الاعمال المشينة !! .

الغريب في الامر ايضا هناك تواجد كبير لهذه الجماعة المحرفة في اسرائيل وخاصة في مدينة - حيفا - ! .
اننا لا نستطيع ان نقول لماذا هذه الجماعة تتواجد بكثرة على ارض اسرائيل ! لاننا نعرف العداء التاريخي اليهودي - المسيحي بصلب السيد المسيح , ناهيك عن العداء الموجود مابين الاسلام واليهودية منذ قريش والجزيرة العربية ! .

من هنا ندعوا جميع دول العالم بعدم السماح لهذه الجماعة التي تمارس الارهاب الفكري بالعمل على اراضيها وخاصة في - الهند - المانيا - سويسرا - بريطانيا - النرويج - السويد - كندا - اميركا الشمالية والجنوبية ودول افريقية عديدة .
نقول لتلك الحكومات ; اية ديمقراطية مزيفة هذه تطبقونها لكي تسمحون لعقيدة باطلة وتسب عقيدتكم انتم وتشوهها وتقوم بالتبشير والعمل بين اطفالكم وشعبكم ! وانتم غير قادرين وتستطيعون ادخال كتيب صغير ديني الى دول اسلامية مثل السعودية بالرغم ان موضوع نقاشنا هو ليس بعلاقة الاسلام بالمسيحية الان ! بل موضوعنا هو الجماعة الاحمدية - الباكستانية - الهندية الاسلامية .

من مدح نفسه ذمها
........................
تقول الجماعة الاحمدية حول نظرتها بتوحيد الوجهة الفكرية بين المسلمين بقولها ; لا يوجد بين الفرق الاسلامية كلها فرقة لها برنامج موحد الا جماعتنا الاحمدية ! وتضيف / كانه لا يوجد شئ تعاديه سوى المسيحية / : فان الاحمدية اخذة في مقاومة حملات الديانة المسيحية في كل قطر ودولة بعد الدرس والتقدير لخطتها وخاصة في افريقيا , وقد اقبلت عليها المسيحية بجميع قواها واعلنت نواياها جهارا فيما تتوخاه اي المسيحية , وهي لم تكن من قبل الا مطمح انظار القسيسين وحزب المحافظين الذي اظهر اهتمامه بها على اثر المبشرين المسيحيين !! وتضيف الاحمدية ; قد ادركنا هذه النوايا منذ اربع وعشرين سنة وبعثنا حينذاك مبشرينا فاسلم فيها الوف مؤلفة من المسيحيين ودخلوا الاحمدية .

عنصرية وحرب طائفية اعلنتها الاحمدية في كتبها ضد المسيحية والسيد المسيح
---------------------------------------------------
لنقرا هنا نصا ما تقوله الجماعة الاحمدية الكافرة ضد المسيحية وديانتها واتباعها : جهودنا هي مقابلة القسيسين في دول العالم , اذ نحن انتزعنا من المسيحية رجالها ! لذلك لا ينبغي ان يقال ; لماذا اقيمت جماعة جديدة اي الاحمدية ? .

اذن لا نقرا في كتبهم الا العنصرية وحرب طائفية ضد المسيحية واتباعها وهجومهم على القسيسين ,, كان الاحمدية مبرمجة فقط لهذا الغرض لا سواه ! بالرغم من ان الجميع يعرف ان في هذا الكون الى الان الملايين بلا دين وهناك من يعبد الاوثان والنار والاصنام وديانات اخرى غير سماوية !!! .

السيد المدعو احمد المسيح الدجال الموعود والمهدي جاء لكي يشوه صورة الاديان بما فيها المسيحية والاسلام , علاوة ان هؤلاء الكفرة ينعمون بخيرات الغرب المسيحي وديمقراطيته المفقودة في منبع هذه الجماعة وغيرها من الدول , لا نريد ان نتطرق اليها وهي معروفة , بما فيها كذلك مدينة مسيحها الدجال .

الاحمدية والوحي الشيطاني
.............................
الجماعة الاحمدية يقولون ; بان باب الوحي مفتوح الى الابد ولم ينقطع , كذلك ان الفتنة نزلت بالمسلمين منذ قرن ! واصيبوا بعاهة في اعتقادهم ذاك ! اذ انكروا الوحي بتاتا وزعموا انقطاعه ! حيث افتوا مشايخ المسلمين بتكفير من اعتقد باستمرار الوحي ! واذا بالمسيح الموعود يفاجئهم بدعواه والله يكلمه ويكلم من اتبعه وافتدى به وعمل بتعليمه واهتدى بهدئه .

نقول - الا يعتبر هذا الكلام جنونا ومن الشيطان ? كل الديانات في عقيدتها وكتبها ومراجعها تهاجم المسيحية واتباعها ! ان دل هذا على شئ فانه يدل على صدق المسيحية والسيد المسيح واتباعه ..
اذن من بدا بالهجوم على الاخر اولا : جميع الديانات التي ذكرناها قد اتت وجاءت بعد المسيحية بمئات الاعوام ! والاحمدية اتت بحوالي 1800 سنة بعد الديانة المسيحية ! ونراها في كتبها تهاجم المسيحية ! وهذا دليل من فشل وبطلان هذه الدعوة المزيفة ومسيحها النبي الموعود الذي كان يخرج منه البول لا اراديا ليلا ونهارا ! .

ان اتباع هذا الرجل المريض بكل امراض الدنيا الجسدية والنفسية يشنون ليلا ونهارا هجوما على الديانة المسيحية وعلى السيد المسيح واتباعه ! كما يقول النبي الكذاب الموعود / ان مهمتي هي تقديم الدين على الدنيا وجعل الروحانية غالبة على المادية !!!
بالله نسالكم ; هل هذا شئ بجديد اتى به هذا المشعوذ والمريض عقليا ? كل الانبياء والرسل قبله بالاف السنين سبقوه بهذا الكلام ! .

اخيرا الجماعة الاحمدية الباكستانية - الهندية الاسلامية , وضعت عشر وصايا او تعهدات لاتباعها لكي يمارسونها ويصبحوا مخلصين لهذا الدين والعقيدة الجديدة الفاسدة !!
جميع هذه الوصايا مذكورة في الديانات الاخرى ونقلت نصا وتحديدا من الوصايا العشرة التي انزلها الله على موسى مكتوبة على حجر .
اذن لا جديد ومفهوم اتت به الاحمدية سوى بنبي جديد اسمه المسيح الموعود والمهدي المعهود فقط .
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوقوا يا مسلمين ديننا يتحرف تحت ضغط دين جديد "الأحمدية"..................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الحياة هنا احلي :: المنتــــدي الإســــــلامي :: مواضيع إسلاميه فقط-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
صاحب القمر - 861
 
لميس محمد - 365
 
مدينه الحب - 245
 
بسملة - 211
 
عطر - 200
 
ouarda zahra - 107
 
hanin - 57
 
احلي بنوته - 55
 
أمير الحب - 55
 
Ima Rba - 46
 
المواضيع الأخيرة
» سجلو حضوركم اليومي بالإستغفار الي الله تعالي
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:04 am من طرف hanin

» سجلو حضوركم اليومي بنطق الشهادتين
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:00 am من طرف hanin

» احببت زوجي لكن هو احب غيري
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:46 am من طرف hanin

» ويستمر الـــــــحب رغم كل الصعــــآآآب
الأحد سبتمبر 23, 2012 11:41 pm من طرف hanin

» دعاء إذا قلته تشتاق لك الجنة
الأحد سبتمبر 23, 2012 2:31 pm من طرف hanin

» فضل الذكر والدعاء
الأحد سبتمبر 23, 2012 2:27 pm من طرف hanin

» بر الوالدين
الثلاثاء يوليو 24, 2012 11:18 pm من طرف hanin

» الايه التي ابكت ابليس
الثلاثاء يوليو 24, 2012 11:10 pm من طرف hanin

» هــل تريــد أن يصبــح وجهــــك كالقمـــر يــوم الحســــاب ؟؟
الثلاثاء يوليو 24, 2012 11:02 pm من طرف hanin

» مرحبا بكي الف ومليون مرحبا (انجلينا)
الجمعة يوليو 06, 2012 9:48 pm من طرف صاحب القمر

» اكتب كلمة شكر لصاحب منتدى الحياة هنا احلي
الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:46 pm من طرف انجلينا

» ابدأ يومك بإحساس جميل
الإثنين يوليو 02, 2012 10:58 pm من طرف انجلينا

» فساتين للسمينات روعه
الإثنين يوليو 02, 2012 10:42 pm من طرف انجلينا

» اتحداك اعرف رقم تليفونك
الأحد يوليو 01, 2012 8:17 pm من طرف انجلينا

» رسالة الي مشاهدي كرة القدم
الأحد يوليو 01, 2012 8:15 pm من طرف انجلينا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحياه والناس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدي الحياة هنا احلي على موقع حفض الصفحات
ساعة المنتدي
جميع الحقوق محفوظة لمنتدي الحياه هنا احلي
الساعة الان بتوقيت مـــــصـــر
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الحياة هنا احلي
حقوق الطبع والنشر©2012 - 2011
http://happeylife.yoo7.com
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط